الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إهداء كتب إلى جامعتي زاخو والأنبار

بواسطة azzaman

رسالة بغداد

إهداء كتب إلى جامعتي زاخو والأنبار

 

قام ممثل حكومة إقليم كردستان في بغداد فارس عيسى، والمدير العام لدائرة التخطيط والتطوير في رئاسة الجمهورية سكفان مراد بزيارة جامعة زاخو وتسليم رئيس الجامعة ناظم سليمان جقسي بمجموعة من الكتب والمصادر إضافة إلى منحة لمجموعة من الطلبة المتميزين في مختلف التخصصات.

وأكد عيسى دعم الرئيس لكل ما من شأنه تطوير المسيرة العلمية في البلاد والارتقاء بها باعتبارها أولوية لبناء الإنسان وأعداده علمياً.

بدوره، ثمّن رئيس جامعة زاخو بحسب بيان تلقته (الزمان) أمس (الجهود المستمرة في تذليل العقبات التي تواجه الأسرة التعليمية، مؤكداً أن( الاهتمام بقطاع التعليم يعد دافعاً معنوياً كبيراً للطلبة لتقديم أقصى ما لديهم وبما يخدم مستقبل العراق وشعبه).

وفي السياق نفسه ، قام عامر صلاح مهدي الدليمي معاون المدير العام لدائرة التخطيط والتطوير في رئاسة الجمهورية بزيارة جامعة الانبار وتقديم مجموعة من الكتب المتنوعة إلى الجامعة، وذلك خلال استقبال رئيس الجامعة الدكتور مشتاق طالب صالح الندا لوفد رئاسة الجمهورية.

وأكد أن (هذه المبادرة تأتي كدليل واضح على المكانة المرموقة التي تحتلها جامعة الأنبار خاصة بعد دخولها في التصنيفات العالمية)، مشيراً إلى أن (هذه الكتب العلمية ستكون مصدراً مهماً للباحثين والطلاب في مختلف التخصصات، كما ستسهم في تعزيز الأبحاث العلمية التي تقودها الجامعة).

 


مشاهدات 77
أضيف 2024/10/18 - 11:28 PM
آخر تحديث 2024/10/19 - 4:42 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 303 الشهر 7837 الكلي 10037560
الوقت الآن
السبت 2024/10/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير