الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إنتخاب رياض حسن رئيساً لنادي السماوة الرياضي

بواسطة azzaman

إنتخاب رياض حسن رئيساً لنادي السماوة الرياضي

 

بغداد - الزمان

أجرت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية المؤتمر الانتخابي لنادي السماوة الرياضي لانتخاب هيئة إدارية جديدة لدورة انتخابية يستمر عملها لأربع سنوات.

وأسفرت نتائج تصويت الجمعية العامة للنادي عن إنتخاب ثمانية أعضاء لتشكيل الهيئة الادارية الجديدة حيث عقدت الهيئة المنتخبة أول إجتماعاتها، وعلى وفق الضوابط، لتوزيع مناصب العمل الاداري المقبل.وانتخبت الهيئة الادارية رياض حسن رئيساً للنادي، وبارق رسم بشيت نائباً، وأحمد إرحيم كروع أميناً للسر، وحسن علي عزيز أميناً مالياً، وأربعة اعضاء هم ناجح رحيم سلمان وسيف لايذ نفل وعبدالرزاق عبدالحسين كريم وعقيل مسلم عبدالحسين.وكانت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية سمّت الهيئة المشرفة على إنتخابات نادي السماوة بنصاب تألف من عضو المكتب التنفيذي إبراهيم خليل الحويش مشرفاً عامّاً، فيما رأس اللجنة الانتخابية وإدار المؤتمر، عضو المكتب التنفيذي حسين العميدي وكان في عضويتها رئيس فرع اللجنة الأولمبية في محافظة المثنى مالح مهدي بالاضافة الى علي البدري وسعدون حسين وبسام علي وادي. لقاء الشباببارك رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال تأهلَ منتخب الشباب إلى النهائياتِ الآسيويّة بعد احتلاله الصدارة في التصفياتِ التي اختتمت مؤخراً في تايلند.

وجاءَ ذلك خلال استقباله المديرَ الفنيّ لمنتخب الشباب عماد محمد والمدير الإداري نديم كريم.

مؤشرات نجاح

وبيّن رئيس الاتحاد إن (التأهلَ الذي حققه منتخبُ الشباب إلى النهائياتِ الآسيويّة يعدُّ من مؤشراتِ النجاح التي دائماً ما نبحث عنها، وتعضد طريقنا نحو طريقٍ زاهرٍ للمنتخباتِ العراقيّة، لاسيما منتخبات الفئات العمرية التي نولي لها اهتماما كبيرا).

وأضاف إن (المنتخبَ الشبابيّ الحالي، ومن خلال متابعتنا الدقيقة له، يعدُّ من المنتخباتِ المُتطورة، ويضم عناصرَ موهوبةً جاءت بعد اختياراتٍ دقيقةٍ من خلال الملاك التدريبيّ الذي بذل جهوداً كبيرة من أجل إتمام مهمته بنجاح).وأوضح( إن المدةَ المُقبلة تتطلبُ جهداً أكبر وأكثر، وينبغي تقديم منهاج عمل مميز من أجل استحصال الموافقات الرسميّة والعمل على تطبيقه مبكراً من أجل تحقيق الإنجاز بخطفِ لقب البطولة والتأهل لنهائياتِ كأس العالم كما حصلَ في العــام الماضي) .

من جهته، قدّم المديرُ الفنيّ للمنتخب عماد محمد، نيابةً عن ملاكه المساعد واللاعبين والإداريين، شكره وتقديره العاليين لرئيسِ اتحاد الكرة عدنان درجال وبقية أعضاء المكتب التنفيذيّ لما بذلوه من جهدٍ كبيرٍ ومتابعةٍ حريصةٍ كانت من أهم الأسباب التي دعتنا لتحقيق التأهل إلى النهائيات.

وأشار محمد إلى( إنه سيقدمُ منهاجه الإعداديّ للمدة المُقبلة بما ينسجم مع التطلعاتِ التي يتمناها الجميع، وهي رؤية المنتخب في كأس العالم مرةً أخرى).

 


مشاهدات 148
أضيف 2024/10/07 - 10:40 PM
آخر تحديث 2024/10/19 - 5:18 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 7868 الكلي 10037591
الوقت الآن
السبت 2024/10/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير